حملة اعتقالات بالضفة تطال قياديًّا في "حماس" وأسرى محررين

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات طالت عددا من الفلسطينيين،

حملة اعتقالات بالضفة تطال قياديًّا في "حماس" وأسرى محررين
حملة اعتقالات بالضفة تطال قياديًّا في

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات طالت عددا من الفلسطينيين، منهم قيادي في حركة "حماس" وأسرى محررين، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة "اسكاكا" شمال سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة، وداهمت عددا من المنازل، واعتقلت القيادي في حركة "حماس" حسام حرب ونجله زيد، والأسير المحرر محمد أبو عمر حرب، وأيمن عدنان حرب، وعبد الغني حرب، والأسير المحرر زهير حسين.

و داهمت منزل النائب في المجلس التشريعي ناصر عبد الجواد في قرية "دير بلوط "غربي "سلفيت"، ووجهت له تحذيرًا من ممارسة أي نشاط.

وداهمت منزل الأسير المحرر جهاد شحادة ببلدة "جماعين" جنوب نابلس، ووجهت له تحذيرا من ممارسة أي نشاط ضمن حركة "حماس".

وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة "سلواد" شرقي المدينة، واعتقلت خمسة شبان خلال مداهمات واسعة للبلدة.

وداهمت قوة عسكرية كبيرة البلدة واقتحمت المنازل وفتشتها، وحققت مع الشبان.

واعتقلت قوات الاحتلال خلال دهم القرية الأسيرين المحرر عماد علي نصار، محمد أسامة بسيسو، والمواطنين حمدي زيد حماد، ومحمد شاهر حماد، ومحمد حامد، والشقيقين عمر ويامن عبد الرحمن من بلدة عين يبرود، ونقلتهم إلى جهة مجهولة.

وشنت قوات الاحتلال حملة اقتحامات ومداهمات واسعة في منطقة شمال وشرق مدينة رام الله طالت بلدات وقرى المزرعة الشرقية، وسلواد، والطيبة، ودير جرير، ويبرود، وعين يبرود، ورمون، وكفر مالك، ودير دبوان، وعين سينيا.

وتشهد مناطق الضفة الغربية، اعتقالات يومية من جنود الاحتلال، عقب عمليات اقتحام وتفتيش لمنازل المواطنين الفلسطينيين، حيث حُوِّل بعضهم إلى الاعتقال الإداري.