5 فنادق فاخرة من أفضل منتجعات الجولف في أوروبا

تُعد أوروبا موطنًا لبعض من أفضل ملاعب الجولف في العالم ونظرًا لأننا نستمتع أيضًا بالجولف.. إليك أفضل منتجعات الجولف في أوروبا.

سبتمبر 4, 2022 - 10:57
سبتمبر 4, 2022 - 11:11
5 فنادق فاخرة من أفضل منتجعات الجولف في أوروبا

تُعد أوروبا موطنًا لبعض من أفضل ملاعب الجولف في العالم ونظرًا لأننا نستمتع أيضًا بالجولف.. إليك أفضل منتجعات الجولف في أوروبا.

يجعل المناخ وتصميم الدورات التدريبية عندما يتعلق الأمر بالمنتجعات الفاخرة من أوروبا مكانًا استثنائيًا لقضاء عطلة جولف في ملاعب الجولف المرموقة، لذا نُطلعك على أفضل منتجعات الجولف في أوروبا في عام 2022.

منتجع بودرساند جولف آند سبا سيلت.

يُعد هذا المنتجع واحدًا من أفضل منتجعات الجولف في أوروبا، حيث يحتوي على ملعب جولف أنيق ومنطقة سبا كبيرة، يتمتع الموقع بإطلالة خلابة على ساحل بحر الشمال ويوفر إطلالات جميلة على ريف سيلت ورصيف هورتون.

تم تزيين غرف الإقامة في الفندق ذي الـ5 نجوم بتصميمات داخلية أنيقة وتتميز بأسرة بحجم واسع وخدمة الواي فاي المجانية.

يوفر المنتجع خيارات مُتنوعة من تناول الطعام المحلية والعالمية ومجموعة واسعة من خيارات المساج وعلاجات التجميل، كما يُمكنك بخلاف لعب الجولف ممارسة الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج الشراعية.

منتجع أباما تينيريفي

يقع المنتجع في ملعب "Abama" للجولف لذا يميز المنتجع بأنه أحد أفضل منتجعات الجولف في أوروبا في عام 2022، وبخلاف ملعب الجولف يوفر المنتجع مسبحًا في الهواء الطلق وإطلالات رائعة على البحر.

يقع مكان الإقامة في مجمع وتحيط به الحدائق الجميلة، حيث يطل بعض الأجنحة على المحيط وعلى ملعب الجولف بينما يطل البعض الآخر على المنتجع.

تحتوي الأجنحة على تراس وتكييف ومنطقة مخصصة لتناول الطعام والجلوس مع تلفاز بشاشة مُسطحة ومطبخ مجهز من ثلاجة وغسالة أطباق وميكروويف وغلاية.

فندق Camiral

يقع هذا الفندق الأنيق بجوار ملعب "PGA Catalunya" للجولف ويحتوي أيضًا على مسبح في الهواء الطلق، جميع الغرف تشمل خدمة الواي فاي المجانية وتلفاز بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية.

تم تزيين الغرف بألوان دافئة وطبيعية وتوفر إطلالات على المناطق الريفية المحيطة، كما تحتوي على تكييف وميني ثلاجة وحمام حديث وأنيق.

يضم الفندق مطعمًا يقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية، كما يوفر الفندق مكان لسونا وحوض استحمام ساخن، ويقدم علاجات تجميلية مُتنوعة مقابل رسوم إضافية.

منتجع مونتي ري للجولف

يقع هذا المنتجع في نفس مكان الإقامة في ملعب "Jack Nicklaus Signature" للغولف ويوفر فيلات واسعة مع خدمة الواي فاي المجانية ومطابخ مُجهزة بالكامل.

تحتوي الفيلات على غرف معيشة مع تلفاز ومشغل "DVD" تشمل المطابخ الحديثة مع خزانات كبيرة وميكروويف وغلاية كهربائية.

يضم المنتجع مطعمًا "Vistas" الحائز على نجمة ميشلان للمأكولات العالمية والذي يتميز بسقوف مقببة وإطلالات على المحيط.

فندق جلين إيجلز

تم افتتاح فندق جلين إيجلز في عام 1924 وهو مجمع مرموق يقع في قلب اسكتلندا، ويشغل المنتجع مساحة 344 هكتارًا وتحتوي على 3 ملاعب للجولف احترافية، لذا يُعد من أفضل منتجعات الجولف في أوروبا في عام 2022.

يقدم المنتجع غرف وأجنحة فاخرة تحتوي معظمها على خدمة الواي فاي المجانية وإطلالات على حدائق واسعة، يقدم الفندق وجبة إفطار اسكتلندية كاملة حائزة على جائزة يوميًا، ويضم 4 مطاعم أحدهما حائز على نجمة ميشلان.

يلا نيوز نت صحيفة يلا نيوز الإلكترونية، صحيفة عربية، تهتم بأخبار العالم العربي السياسية والاقتصادية والثقافية وتتابع الاحداث لحظة بلحظة