نتنياهو يؤجل زيارته إلى الإمارات والبحرين

أعلن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس، عن إرجاء زيارة، كانت مقررة إلى الإمارات والبحرين، الأسبوع المقبل، وذلك للمرة الثالثة منذ توقيع اتفاق التطبيع بينهما.

فبراير 4, 2021 - 18:55
نتنياهو يؤجل زيارته إلى الإمارات والبحرين
نتنياهو يؤجل زيارته إلى الإمارات والبحرين

أعلن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس، عن إرجاء زيارة كانت مقررة إلى الإمارات والبحرين، الأسبوع المقبل، وذلك للمرة الثالثة منذ توقيع اتفاق التطبيع بينهما.

وأكد مكتب رئاسة الحكومة الإسرائيلية أن نتنياهو، قرر تأجيل زيارته لأبو ظبي، “في هذه المرحلة بسبب إغلاق السماء الإسرائيلية”، إثر أزمة كورونا.

وأضاف في بيان: “نتنياهو يثمّن كثيرا دعوتيْ سمو ولي العهد الإماراتي الشيخ محمد بن زايد، وجلالة ملك البحرين حمد بن عيسى، لزيارة بلديهما”.

هذه المرة الثالثة التي يتم فيها تأجيل الزيارة، حيث كان من المخطط أن يزور نتنياهو كلا من أبوظبي والمنامة في 10 ديسمبر الماضي، وأجلها إلى 20 من الشهر ذاته ثم إلى 9 من الشهر الجاري.

يشار إلى أن الإمارات والبحرين وقعتا رسميا اتفاقيات تطبيع دبلوماسية مع الاحتلال الإسرائيلي، في البيت الأبيض، برعاية الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب.

يلا نيوز نت صحيفة يلا نيوز الإلكترونية، صحيفة عربية، تهتم بأخبار العالم العربي السياسية والاقتصادية والثقافية وتتابع الاحداث لحظة بلحظة