تعرف على أكثر الأبراج الفاشلة في المغازلة وكيفية التعامل معهم

هناك أبراج بارعة في إظهار عواطفها وأبراج فاشلة في المغازلة إذ تجد صعوبة في التعبير عن مشاعرها وإعجابها بالشريك. إليكم أكثر 5 أبراج فاشلة في المغازلة بالترتيب من الأفشل إلى الأقل فشلاً

تعرف على أكثر الأبراج الفاشلة في المغازلة وكيفية التعامل معهم
أكثر الأبراج الفاشلة في المغازلة وكيفية التعامل معهم

هناك أبراج بارعة في إظهار عواطفها وأبراج فاشلة في المغازلة إذ تجد صعوبة في التعبير عن مشاعرها وإعجابها بالشريك. إليكم أكثر 5 أبراج فاشلة في المغازلة بالترتيب من الأفشل إلى الأقل فشلاً، فهل برجكم مُدرج بينها؟

برج الميزان

مولود برج الميزان يفكر في كل شيء، حتى أنه يُكثر في التفكير ما يجعله من بين أبراج فاشلة في المغازلة. قبل الذهاب إلى الشريك أو إرسال رسالة نصية له، يخطط بالضبط لما سيقوله ويفعله. يفكّر بالسيناريو في رأسه خمسين مرة قبل القيام بحركة فعلية. في بعض الأحيان، يؤجله تمامًا، لأنه يخاف من الظهور بمظهر سخيف. مولود برج الميزان يخاف من إكتشاف أن الشخص الآخر لا يشعر بنفس الشعور.

برج الدلو

يتميّز مولود برج الدلو بمشاعره، وهو لا يُعجب بشخص ما بل يُفتن به، ما يجعل من الصعب عليه إجراء محادثة غزلية بالتالي هو من بين أبراج فاشلة في المغازلة. يعاملون الحبيب كأنه لا تشوبه شائبة ولا يمكن المساس به، وعندما يتحدّث مع شخص معجب به يصبح أحمر اللون ويتعثّر. برج الحوت

يمكن أن يقول مولود برج الحوت أشياء تبدو وقحة دون أن يقصد في الواقع أن تأتي بهذه الطريقة. هو من بين أبراج فاشلة في المغازلة لأنه حتى لو خطط للحظة رومانسية بطريقة ما ينتهي به الأمر دائمًا بإحراج نفسه - حتى عندما يحاول الظهور بمظهر مثير.

برج الجوزاء

مولود برج الجوزاء يحاول جاهداً بأن ينسخ الحركات التي يراها في المجلات والأفلام، لكن هذا لا ينجح أبدًا في الحياة الواقعية. بدلاً من الشعور بالجاذبية في الكعب العالي والمكياج، فالمرأة الجوزاء تشعر بالسخرية وبدلاً من الشعور بالغرور عندما يبتسم شخص ما أو يغمز لها، فهي تشعر بالحرج. لهذا السبب، بصراحة، تكره المغازلة.

برج السرطان

مولود برج السرطان خجول، وهو من النوع الذي ينتظر منك القيام بالخطوة الأولى. ولكن بمجرد أن يشعر مولود السرطان بالراحة معك ويثق أنك تشعر بنفس الطريقة وأن مشاعره ليست من جانب واحد فسوف يغازلك في كل فرصة يحصل عليها. سيجعلك تشعرين أنك مميّزة ومحبوب.