عباس يخصص ارض برام الله لإنشاء مقر دائم للسفارة القطرية

كشف السفير القطري محمد العمادي، مساء يوم الأربعاء، إنّ رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس خصص قطعة أرض بمساحة 3 دونمات

فبراير 5, 2021 - 10:52
عباس يخصص ارض برام الله لإنشاء مقر دائم للسفارة القطرية
عباس يخصص ارض برام الله لإنشاء مقر دائم للسفارة القطرية

كشف السفير القطري محمد العمادي، إنّ رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس خصص قطعة أرض بمساحة 3 دونمات في محافظة رام الله لإقامة المقر الدائم للسفارة القطرية.

وأضاف العمادي خلال افتتاحه مقر اللجنة القطرية بغزة، نحن الآن في مرحلة إعداد التصاميم الهندسية للمشروع، ولنا مشاريع أخرى في القدس والضفة الغربية تهدف الى دعم صمود الشعب الفلسطيني.

وشدد، على استمرار وقوف دولة قطر دائمًا مع الشعب الفلسطيني، وتقديم الدعم اللازم له على كافة المستويات، والقطاعات. وعبّر عن شكره لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني على "دعمه السخي للقطاع، وذلك بعد مرور أكثر من ثماني سنوات في مسيرة البناء والإعمار منذ تأسيس اللجنة القطرية في غزة، وتحت كل الظروف، والتي كانت آخرها توجيهاته الكريمة بتخصيص مبلغ 360 مليون دولار لعام 2021 لدعم صمود سكان قطاع غزة، وتوجيه الاحتياجات الضرورية، والطارئة لهم".

كما أبدى إعجابه بالمهنية العالية، والإرادة القوية التي يتمتع بها الفلسطينيون في قطاع غزة. وشكر جميع المنظمات، والشخصيات الدولية، والوزارات، والمؤسسات الرسمية والشعبية، التي بذلت جهودًا كبيرة في إنجاح عمل اللجنة القطرية، وتسهيل مهامها.

يلا نيوز نت صحيفة يلا نيوز الإلكترونية، صحيفة عربية، تهتم بأخبار العالم العربي السياسية والاقتصادية والثقافية وتتابع الاحداث لحظة بلحظة