قيادي بـالقسام: الضفة مخزون استراتيجي للمقاومة والاغتيالات لن تزيدنا إلا قوة

قال القائد في كتائب الشهيد عز الدين القسام إياد أبو فنونة، مساء يوم الإثنين، "إنّ وحدتنا في مقاومتنا مع كل فصائلنا من أولى أولوياتنا وهي من أوجب الواجبات اليوم

قيادي بـالقسام: الضفة مخزون استراتيجي للمقاومة والاغتيالات لن تزيدنا إلا قوة

قال القائد في كتائب الشهيد عز الدين القسام إياد أبو فنونة، مساء يوم الإثنين، "إنّ وحدتنا في مقاومتنا مع كل فصائلنا من أولى أولوياتنا وهي من أوجب الواجبات اليوم".

وأضاف فنونة، في كلمةٍ له خلال مهرجان تكريم شهداء الضفة تحت عنوان "شهداء فجر الحرية"، بمدينة غزة: "أنّ المقاومة المشروعة في وجه الاحتلال مؤيدة ومساندة من شعبنا بكل أشكالها وألوانها، مُؤكّداً على أنّ حالة الاشتباك المسلح التي تكررت في الضفة الغربية خلال الأشهر والأسابيع الفائتة في ازدياد وازدهار وتطور.

وتابع: "نقول لعدونا سيدفع ثمن جرائمه وسيعاقب عليها وشعبنا كفيل وقادر على ذلك"، مُوجهاً التحية  لكل المقاومين والثائرين والحاملين البنادق من كل فصائلنا ونخص بالذكر أبنائنا في مخيم جنين".

وشدد على أنّ الضفة الغربية مخزون استراتيجي للمقاومة والعمليات النوعية، مُشيراً إلى أنّ الاغتيالات لن تزيدنا إلا إصراراً وقوة وثباتاً.

وأكمل: "وشهدؤنا وقادتنا ينيرون لنا درب التحرير والعودة، و مطاردينا يطاردون جيش الاحتلال ومستوطنيه في الضفة"، لافتاً إلى أنّ المقاومة تعرف حتماً كيف تحرر الأسرى.