أبو مرزوق والممثل الخاص للأمم المتحدة يبحثان تطورات العدوان على غزة

استقبل رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) موسى أبو مرزوق، أمس الإثنين في مكتبه بالدوحة، الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في الشرق الأوسط تور وينسلاند

أبو مرزوق والممثل الخاص للأمم المتحدة يبحثان تطورات العدوان على غزة

استقبل رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) موسى أبو مرزوق، أمس الإثنين في مكتبه بالدوحة، الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في الشرق الأوسط تور وينسلاند لمناقشة تطورات العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وبحث الجانبان التطورات المختلفة التي تمر بها القضية الفلسطينية، وخاصة في ظل العدوان الهمجي على غزة، وسير عملية مفاوضات وقف إطلاق النار، ودور الأمم المتحدة في قطاع غزة، والتحديات التي تواجهها بسبب الاستهداف الإسرائيلي لها وللعاملين فيها.

واستعرض أبو مرزوق خلال اللقاء مواقف الحركة فيما يتعلق بمفاوضات وقف إطلاق النار، وجدية الحركة في الوصول إليه، وسبل إدخال المساعدات لشعبنا في قطاع غزة وخاصة في محافظتي غزّة والشمال.

كما أكد على ضرورة إنهاء الإبادة الجماعية بحق شعبنا، وانسحاب جيش الاحتلال إلى خارج قطاع غزة، وإعادة النازحين وتوفير متطلبات الإيواء والإعمار، وتحقيق تطلعات وآمال شعبنا بالحرية.