مصر للطيران تعلن عن تعليمات هامة للمسافرين إلى الأردن اعتبارًا من اليوم

وجهت مصر للطيران ، في ضوء التعليمات الصادرة عن السلطات المختصة بدولة الأردن ، عناية عملائها إلى ضرورة إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبية من أحد المراكز الصحية المعتمدة في مصر بحد أقصى خلال 72 ساعة قبل إقلاع الرحلة. وقالت الشركة، فى بيان لها اليوم الأربعاء:"ترجو مصر للطيران من عملائها ضرورة توفير وثيقة تأمين تغطي الإصابة ب فيروس كورونا المستجد مع تحميل تطبيق "Aman – أمان" لمتابعة الحالة الصحية للمسافرين إلى دولة الأردن قبل السفر، وكذلك ملأ البيانات المطلوبة وفقًا للنماذج الصحية التالية: https://www.carc.jo/images/COVID19/Declaration-Form.pdf https://www.carc.jo/images/COVID19/Declaration-Form-ar.pdf كما توجه مصر للطيران عناية عملائها المسافرين إلى الأردن إلى أنه سيتم إجراء تحليل إضافي للكشف عن فيروس كورونا المستجد لدى الوصول مقابل قيمة إضافية يتم تحصيلها من كل راكب قبل صعود الطائرة. ويُستثنى من هذا القرار الأطفال دون الخمس سنوات أو الركاب الحاملون QR الخاص بمنصة السفر إلى دولة الأردن . ولمراجعة الإجراءات الخاصة بالسفر إلى مختلف الدول، يُرجى من العمل

يناير 21, 2021 - 15:35
مصر للطيران تعلن عن تعليمات هامة للمسافرين إلى الأردن اعتبارًا من اليوم
مصر للطيران تعلن عن تعليمات هامة للمسافرين إلى الأردن اعتبارًا من اليوم

وجهت مصر للطيران ، في ضوء التعليمات الصادرة عن السلطات المختصة بدولة الأردن ، عناية عملائها إلى ضرورة إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبية من أحد المراكز الصحية المعتمدة في مصر بحد أقصى خلال 72 ساعة قبل إقلاع الرحلة.

وقالت الشركة، فى بيان لها اليوم الأربعاء:"ترجو مصر للطيران من عملائها ضرورة توفير وثيقة تأمين تغطي الإصابة ب فيروس كورونا المستجد مع تحميل تطبيق "Aman – أمان" لمتابعة الحالة الصحية للمسافرين إلى دولة الأردن قبل السفر، وكذلك ملأ البيانات المطلوبة وفقًا للنماذج الصحية التالية:
https://www.carc.jo/images/COVID19/Declaration-Form.pdf
https://www.carc.jo/images/COVID19/Declaration-Form-ar.pdf

كما توجه مصر للطيران عناية عملائها المسافرين إلى الأردن إلى أنه سيتم إجراء تحليل إضافي للكشف عن فيروس كورونا المستجد لدى الوصول مقابل قيمة إضافية يتم تحصيلها من كل راكب قبل صعود الطائرة.

ويُستثنى من هذا القرار الأطفال دون الخمس سنوات أو الركاب الحاملون QR الخاص بمنصة السفر إلى دولة الأردن .

ولمراجعة الإجراءات الخاصة بالسفر إلى مختلف الدول، يُرجى من العملاء زيارة الموقع الإلكتروني www.egyptair.com.

 

يلا نيوز نت صحيفة يلا نيوز الإلكترونية، صحيفة عربية، تهتم بأخبار العالم العربي السياسية والاقتصادية والثقافية وتتابع الاحداث لحظة بلحظة