حماس تزف شهداء القسام الثلاثة منفذي عملية الأغوار

زفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" شهداء القسام في نابلس، أبطال عملية الأغوار ردًا على جرائم الاحتلال في الأقصى.

مايو 4, 2023 - 10:27
مايو 4, 2023 - 10:38
حماس تزف شهداء القسام الثلاثة منفذي عملية الأغوار

زفت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” شهداء القسام في نابلس، أبطال عملية الأغوار ردًا على جرائم الاحتلال في الأقصى.

وفي بيان وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” قالت حماس: بكل آيات الفخر والاعتزاز، تزفّ حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني المرابط وأمّتنا العربية والإسلامية، كوكبة من شهدائها الأبطال في مخيم عسكر بنابلس: الشهيد القسّامي المجاهد: حسن قطناني، والشهيد القسّامي المجاهد: معاذ المصري، والشهيد القسّامي المجاهد: إبراهيم جبر.

وأشارت إلى أن الشهداء هم أبطال عملية الأغوار التي نُفّذت قبل نحو شهر، وقتل فيها ثلاثة مستوطنين، رداً على جرائم الاحتلال بحق المسجد الأقصى المبارك، والاعتداء على الحرائر فيه خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضحت أنهم ارتقوا خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال التي اقتحمت حارة الياسمينة في البلدة القديمة بنابلس صباح اليوم.

وعاهدت شعبنا على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة دفاعاً عن القدس والأقصى، وحتى تحرير فلسطين واستعادة حقوق شعبنا الوطنية كاملة.

واصدرت كتائب القسام بيانا زفت فيه الشهداء هذا نصه:

"مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا "

بيان عسكري صادر عن :
... ::: كتائب الشهيد عز الدين القسام ::: ...
كتائب القسام تزف أبطال عملية الاغوار رداً على العدوان على الأقصى

حين نادى الأقصى وصرخت الحرائر، لاقت صرخاتهم آذاناً صاغيةً لدى رجال القسام وكل الأحرار، فكان الرد من كل الجبهات، ليعلم العدو أن الأقصى ليس وحيداً ودونه الدماء والأرواح، إذ لم تمر ساعاتٌ على العدوان والتنكيل بالمعتكفين وسحل المرابطات، حتى جاءت الردود مدوية، لتسيء وجوه قادة العدو، وتعلمهم درساً لا زالوا حتى اللحظة يعجزون عن استيعابه أو التصرف إزاءه.
وإننا في كتائب الشهيد عز الدين القسام نزف اليوم إلى شعبنا وأمتنا كوكبةً من شهدائنا الأفذاذ، أصحاب الرد السريع وأبطال الانتصار للأقصى وحرائره من ضفة العياش:
الشهيد القسامي المجاهد/ حسن قطناني
الشهيد القسامي المجاهد/ معاذ المصري
الشهيد القسامي المجاهد/ إبراهيم جبر
والذين ارتقوا شهداء مقبلين غير مدبرين صباح اليوم الخميس 14 شوال 1444 هـ الموافق 04-05-2023م، بعد اشتباكٍ مع قوات الاحتلال التي حاصرتهم في البلدة القديمة بمدينة نابلس الإباء.
إن كتائب القسام وهي تزف إلى العلا شهداءها الأبرار لتؤكد لشعبها وأمتها أنها ستظل على عهد الشهداء، وفيةً للمسرى والأسرى، وسيجدنا شعبنا دوماً في الصف الأول في كل ميدان للكرامة والثأر والانتصار.

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،
كتائب الشهيد عز الدين القسام 
الخميس 14 شوال 1444هـ

يلا نيوز نت صحيفة يلا نيوز الإلكترونية، صحيفة عربية، تهتم بأخبار العالم العربي السياسية والاقتصادية والثقافية وتتابع الاحداث لحظة بلحظة