رونالدو يعيد إنجاز فان نيستلروي الغائب منذ 18 عامًا

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي كتابة التاريخ بأحرف من ذهب، وذلك بعد أن سجل هدفين في مواجهة أتالاتنا الإيطالي التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الرابعة لل

رونالدو يعيد إنجاز فان نيستلروي الغائب منذ 18 عامًا
رونالدو يعيد إنجاز فان نيستلروي الغائب منذ 18 عامًا

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي كتابة التاريخ بأحرف من ذهب، وذلك بعد أن سجل هدفين في مواجهة أتالاتنا الإيطالي التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الرابعة للمجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبحسب أرقام "أوبتا" بات رونالدو أول لاعب يسجل في 4 مباريات متتالية في دوري الأبطال لمانشستر يونايتد منذ رود فان نيستلروي في شهر أبريل من عام 2003، عندما سجل النجم الهولندي في 9 مباريات متتالية.

كما سجل رونالدو 127 هدفًا في جميع المسابقات بقميص مانشستر يونايتد في 303 مباراة، متفوقًا على مدربه الحالي أولي جونار سولسكاير، الذي سجل 126هدفًا في 366 مباراة.

وفشل مانشستر يونايتد في الحفاظ على نظافة شباكه في 14 مباراة من آخر 15 مواجهة خاضها في دوري أبطال أوروبا، وكان الاستثناء الوحيد في تلك الفترة هو الفوز على لايبزيج الألماني بخماسية نظيفة في شهر أكتوبر من عام 2020.