حماس: استمرار الاحتلال قصفه على مخيم النصيرات هو تجاهل واضح لكل القرارات الدولية

أكدت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم الجمعة، إنّ القصف المكثّف على الأحياء السكنية في مخيم النصيرات

حماس: استمرار الاحتلال قصفه على مخيم النصيرات هو تجاهل واضح لكل القرارات الدولية

أكدت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم الجمعة، إنّ القصف المكثّف على الأحياء السكنية في مخيم النصيرات والذي يأتي ضمن عملية عسكرية أعلن عنها جيش الاحتلال في المنطقة الوسطى المكتظة بالنازحين هو تعبير جليّ عن التجاهل الإسرائيلي لكافة القرارات والمطالبات الدولية والقضائية بوقف حرب الإبادة الإجرامية على قطاع غزة.

وقالت حماس :"إن القصف المكثّف على الأحياء السكنية في مخيم النصيرات، والذي يأتي ضمن عملية عسكرية أعلن جيش الاحتلال الفاشي عن تنفيذها في المنطقة الوسطى من قطاع غزة، والمكتظة بالنازحين من مُختَلَف مناطق القطاع؛ هو حلقة جديدة من حلقات حرب الإبادة الصهيونية ضد شعبنا الفلسطيني".

وأشارت إلى تعرّض المخيم منذ يومين لهجمة همجية طالت المرافق المدنية ومنازل المواطنين، وأسفرت عن عشرات الشهداء والجرحى.

وشددت حماس على أنّ "هذه العملية الفاشية هي تعبير جلِيّ عن التجاهل الصهيوني لكافة القرارات والمطالبات الدولية والقضائية بوقف حرب الإبادة الإجرامية على قطاع غزة، والذي يتم بغطاء كامل من الإدارة الأمريكية المستمرة في إمداد جيش الاحتلال الصهيوني المجرم بكافة وسائل الدعم العسكري والسياسي، والحماية من الملاحقة القضائية الدولية".

وطالبت المجتمع الدولي والأمم المتحدة بالعمل فورًا على الضغط على الاحتلال لوقف عدوانه الفاشي عن شعبنا الفلسطيني، والهادف إلى تدمير البُنَى التحتية وكل صور الحياة المدنية، وتنفيذ أبشع المجازر بحق المدنيين العزل، بعد أن عجز عن تحقيق أي إنجاز عسكري على الأرض.