إصابات بجنود الاحتلال في الجليل الغربي باستهداف مسيّرة مفخخة

أصيب 14 جنديا من قوات الاحتلال الإسرائيلي ،اليوم الأربعاء/ جراء انفجار طائرة مسيّرة مفخخة بهم في تجمع العرامشة في الجليل الغربي.

إصابات بجنود الاحتلال في الجليل الغربي باستهداف مسيّرة مفخخة

أصيب 14 جنديا من قوات الاحتلال الإسرائيلي ،اليوم الأربعاء، جراء انفجار طائرة مسيّرة مفخخة بهم في تجمع العرامشة في الجليل الغربي.

وقالت القناة 12 العبرية: إن مسيّرة مفخخة انفجرت في تجمع لجنود الجيش الإسرائيلي؛ ما أدى إلى وقوع 7 إصابات على الفور منهم 2 حالتهما خطيرة.

وأعلن حزب الله أن المقاومة الإسلامية شنت عند ‏الساعة ‌‏13:15 ‌‎من بعد ظهر اليوم هجوماً مركباً بالصواريخ الموجهة ‏والمسيرات الانقضاضية على مقر قيادة سرية الاستطلاع العسكري المستحدث في عرب العرامشة ‏في ما يسمى “المركز الجماهيري” وأصابوه إصابة مباشرة وأوقعوا أفراده بين قتيل وجريح. ‏

إلى ذلك، أعلن حزب الله اللبناني أن مجاهدي المقاومة ‏الإسلامية استهدفوا عند الساعة ‌‏11:30 ‌‎من قبل ظهر اليوم وحدة المراقبة الجوية ‏في قاعدة ميرون ‏بالصواريخ الموجهة، وتم إصابة تجهيزاتها وتدميرها. ‏

كما أعلن استهداف ‏الانتشار المستحدث لجنود العدو الإسرائيلي جنوب ثكنة برانيت بالأسلحة الصاروخية.‏

واستهدف تجمعًا ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع راميا بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية.‏

واستهدف انتشارًا ‏مستحدثًا لجنود العدو الإسرائيلي جنوب ثكنة برانيت بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية.‏

وأعلن أن ‏مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا مقر قيادة ‏الفرقة 91 في ثكنة برانيت بصاروخ بركان وأصابوها إصابة مباشرة.‏

وشدد على أن هذه العمليات تأتي دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‏الاعتداءات الإسرائيلية على ‏القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية.